تم تعيين VeraEsports كشريك رسمي للرياضات الإلكترونية في جولة VALORANT Champions Tour APAC، challengers 2022



 

تم تسمية VeraEsports ، وهي منصة منافسة للرياضات الإلكترونية وبث الفيديو مدعومة من Verasity ، كشريك رسمي للرياضات الإلكترونية ومنصة محتوى حصرية لجولة VALORANT Champions Tour (VCT) في آسيا والمحيط الهادئ (APAC) ، وجنوب شرق آسيا ، و Challengers 2022.

 

VALORANT هي لعبة إطلاق نار تكتيكية تعتمد على 5 ضد 5 شخصيات ، وقد اكتسبت بسرعة عددًا كبيرًا من المتابعين للرياضات الإلكترونية ، حيث حققت أكثر من 46 مليون ساعة من اللعب في جميع أنحاء العالم حتى الآن. تدخل جولة أبطال VALORANT الآن عامها الثاني بعد ذروة جولتها عام 2021 ، حيث شارك أكثر من 1200 فريق في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

 

جولة أبطال VALORANT هي حدث مدته عام يأخذ أفضل الفرق من جميع أنحاء العالم ويضعهم في مواجهة بعضهم البعض خلال ثلاثة مستويات: المتحدون والقادة والأبطال. في عام 2021 ، جذبت جولة الأبطال أكثر من مليون مشاهد في ذروة المشاهدة وبلغ متوسطها حوالي 500000 مشاهد خلال الدورة.

 

سيؤدي تعيين VeraEsports كشركاء البث الرياضيين الرسميين لـ VALORANT Champions Tour APAC إلى إتاحة محتوى حصري لمشاهدي VeraEsports ، بما في ذلك أبرز المباريات والميزات الخاصة والوصول إلى مكتبة محتوى حصرية. سيكون محتوى VeraEsports متاحًا في إندونيسيا وتايلاند والفلبين وسنغافورة وماليزيا وفيتنام وتايوان وهونج كونج. بشكل جماعي ، تمثل واحدة من أكبر شراكات الرياضات الإلكترونية لشركة Riot Games في منطقة APAC حتى الآن.

 

يقول RJ Mark ، مؤسس شركة VeraEsports:

"نحن فخورون بتجديد وتعزيز شراكتنا مع Riot Games و VCT. هدفنا هو تمكين تجارب مجتمعية جديدة ومبتكرة ، ونحقق هذا العام قيمة أكبر من خلال مركز محتوى VCT الحصري على VeraEsports. سيتمكن المجتمع الآن من المشاهدة والكسب عبر المحتوى المستند إلى VOD والبث المباشر. لقد خدشنا للتو السطح فيما يمكننا تحقيقه مع Riot Games ونحن متحمسون لتحقيق المزيد من القيمة في المستقبل ".

 

ستعمل VeraEsports على تعزيز بطولة VCT APAC من خلال برنامج "Watch and Earn" الخاص بها ، والذي يمكّن عشاق Esports من ربح النقاط واستبدالها بمكافآت حصرية أثناء مشاهدتهم دورات الرياضات الإلكترونية المفضلة لديهم. ستقوم VeraEsports باختبار تجريبي لتقنية إثبات الرؤية (POV) الحاصلة على براءة اختراع ، والتي طورتها علامتها التجارية الأم Verasity ، لمكافحة عرض الإعلانات الاحتيالية خلال جولة Valorant Champions Tour APAC.

 

يقول كريس تران ، رئيس الرياضات الإلكترونية لجنوب شرق آسيا وهونغ كونغ وتايوان وماكاو:

 

"تعكس هذه الشراكة القوة الهائلة وإمكانات النمو التي تتمتع بها VCT في المنطقة. على الرغم من إطلاق VALORANT Esports منذ حوالي عام فقط ، فلدينا مستوى مذهل من المشاركة والشغف من مجتمعنا. نتطلع إلى العمل مع VeraEsports لجعل VCT APAC أفضل هذا العام من خلال تقديم أفضل محتوى VCT للاعبينا والمشجعين في جميع أنحاء المنطقة ".

 

من خلال هذه الشراكة ، ستواصل VeraEsports و Riot استكشاف أوجه التآزر ومبادرات التنمية المشتركة طوال عام 2022 وما بعده.

 

                                    ………

 

 

حول VeraEsports :

VeraEsports عبارة عن منصة للرياضات الإلكترونية التنافسية ومنصة بث الفيديو مدمجة مع اقتصادات الأصول الرقمية والأصول المالية. تم تصميم VeraEsports على منصة blockchain الخاصة بشركة Verasity ، حيث تستفيد من تقنية إثبات الرؤية الحاصلة على براءة اختراع لتزويد المعلنين والجهات الراعية لنظام بيئي خالٍ من الاحتيال من الروبوتات والآراء غير البشرية. تعمل VeraEsports على خلق فرص اجتماعية واقتصادية جديدة لهواة ألعاب الفيديو والفرق ومنظمي البطولات والمشاهدين والعلامات التجارية في صناعة الرياضات الإلكترونية العالمية. يتيح برنامج VeraEsports الثوري Watch and Earn للمشاهدين كسب نقاط قابلة للاسترداد بمجرد مشاهدة تدفقات الدورات المفضلة لديهم.

 

حول VALORANT - VALORANT هي لعبة إطلاق نار تكتيكية تنافسية تعتمد على 5 ضد 5 شخصيات للكمبيوتر الشخصي تم تطويرها بواسطة Riot Games

. VALORANT هي لعبة متعددة اللاعبين دقيقة وقاتلة مع ألعاب نارية عالية الدقة وترسانة متنوعة من الأسلحة ووكلاء يتمتعون بقدرات فريدة وخرائط مضبوطة بشكل تنافسي لآلاف ساعات اللعب. VALORANT هي لعبة مجانية للعب ومُحسَّنة لأدائها على مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر ، مما يسمح للجمهور العالمي بالمنافسة. من خلال جودة خادم الألعاب الأفضل في فئتها ، والبنية التحتية العالمية ، وتقنية مكافحة الغش المملوكة للعبة ، تلتزم شركة Riot Games بالحفاظ على المبادئ الأساسية لنوع مطلق النار التكتيكي ودعم النزاهة التنافسية لتجربة اللعب.

 

نبذة عن Riot Games :

تأسست شركة Riot Games في عام 2006 لتطوير ونشر ودعم أكثر الألعاب التي تركز على اللاعبين في العالم. في عام 2009 ، أصدرت شركة Riot لقبها الأول ، League of Legends ، الذي لاقى شهرة عالمية. أصبحت لعبة League هي أكثر ألعاب الكمبيوتر الشخصي لعبًا في العالم ومحركًا رئيسيًا للنمو الهائل للرياضات الإلكترونية. مع دخول League في عقدها الثاني ، تواصل Riot تطوير اللعبة مع تقديم تجارب جديدة للاعبين باستخدام Teamfight Tactics و Legends of Runeterra و VALORANT و League of Legends: Wild Rift والعديد من ألقاب العمل الجاري. تقوم شركة Riot أيضًا ببناء عالم Runeterra من خلال مشاريع الوسائط المتعددة عبر الموسيقى والكتب المصورة وألعاب الطاولة وسلسلة الرسوم المتحركة القادمة Arcane. أسسها براندون بيك ومارك ميريل ، ويقودها الرئيس التنفيذي نيكولو لوران ، يقع المقر الرئيسي لشركة Riot في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، ولديها أكثر من 2500 من المشاغبين في أكثر من 20 مكتبًا حول العالم.

Comments

Popular posts from this blog

VRA Tokenomics Update

VRA Tokenomiks Güncellemesi