تم تعيين VeraEsports كشريك رسمي للرياضات الإلكترونية في جولة VALORANT Champions Tour APAC، challengers 2022
تم
تسمية
VeraEsports ، وهي
منصة
منافسة
للرياضات
الإلكترونية
وبث
الفيديو
مدعومة
من
Verasity ، كشريك
رسمي
للرياضات
الإلكترونية
ومنصة
محتوى
حصرية
لجولة
VALORANT Champions Tour (VCT) في
آسيا
والمحيط
الهادئ
(APAC) ، وجنوب
شرق
آسيا
،
و
Challengers 2022.
VALORANT هي لعبة
إطلاق
نار
تكتيكية
تعتمد
على
5 ضد
5 شخصيات
،
وقد
اكتسبت
بسرعة
عددًا
كبيرًا
من
المتابعين
للرياضات
الإلكترونية
،
حيث
حققت
أكثر
من
46 مليون
ساعة
من
اللعب
في
جميع
أنحاء
العالم
حتى
الآن.
تدخل
جولة
أبطال
VALORANT الآن عامها
الثاني
بعد
ذروة
جولتها
عام
2021 ،
حيث
شارك
أكثر
من
1200 فريق
في
جميع
أنحاء
منطقة
آسيا
والمحيط
الهادئ.
جولة
أبطال
VALORANT هي حدث
مدته
عام
يأخذ
أفضل
الفرق
من
جميع
أنحاء
العالم
ويضعهم
في
مواجهة
بعضهم
البعض
خلال
ثلاثة
مستويات:
المتحدون
والقادة
والأبطال.
في
عام
2021 ،
جذبت
جولة
الأبطال
أكثر
من
مليون
مشاهد
في
ذروة
المشاهدة
وبلغ
متوسطها
حوالي
500000 مشاهد
خلال
الدورة.
سيؤدي
تعيين
VeraEsports كشركاء البث
الرياضيين
الرسميين
لـ
VALORANT Champions Tour APAC إلى
إتاحة
محتوى
حصري
لمشاهدي
VeraEsports ، بما
في
ذلك
أبرز
المباريات
والميزات
الخاصة
والوصول
إلى
مكتبة
محتوى
حصرية.
سيكون
محتوى
VeraEsports متاحًا في
إندونيسيا
وتايلاند
والفلبين
وسنغافورة
وماليزيا
وفيتنام
وتايوان
وهونج
كونج.
بشكل
جماعي
،
تمثل
واحدة
من
أكبر
شراكات
الرياضات
الإلكترونية
لشركة
Riot Games في منطقة
APAC حتى الآن.
يقول
RJ Mark ، مؤسس
شركة
VeraEsports:
"نحن فخورون
بتجديد
وتعزيز
شراكتنا
مع
Riot Games و VCT. هدفنا هو
تمكين
تجارب
مجتمعية
جديدة
ومبتكرة
،
ونحقق
هذا
العام
قيمة
أكبر
من
خلال
مركز
محتوى
VCT الحصري على
VeraEsports. سيتمكن المجتمع
الآن
من
المشاهدة
والكسب
عبر
المحتوى
المستند
إلى
VOD والبث المباشر.
لقد
خدشنا
للتو
السطح
فيما
يمكننا
تحقيقه
مع
Riot Games ونحن متحمسون
لتحقيق
المزيد
من
القيمة
في
المستقبل
".
ستعمل
VeraEsports على تعزيز
بطولة
VCT APAC من خلال
برنامج
"Watch and Earn" الخاص
بها
،
والذي
يمكّن
عشاق
Esports من ربح
النقاط
واستبدالها
بمكافآت
حصرية
أثناء
مشاهدتهم
دورات
الرياضات
الإلكترونية
المفضلة
لديهم.
ستقوم
VeraEsports باختبار تجريبي
لتقنية
إثبات
الرؤية
(POV) الحاصلة على
براءة
اختراع
،
والتي
طورتها
علامتها
التجارية
الأم
Verasity ، لمكافحة
عرض
الإعلانات
الاحتيالية
خلال
جولة
Valorant Champions Tour APAC.
يقول
كريس
تران
،
رئيس
الرياضات
الإلكترونية
لجنوب
شرق
آسيا
وهونغ
كونغ
وتايوان
وماكاو:
"تعكس
هذه
الشراكة
القوة
الهائلة
وإمكانات
النمو
التي
تتمتع
بها
VCT في المنطقة.
على
الرغم
من
إطلاق
VALORANT Esports منذ حوالي
عام
فقط
،
فلدينا
مستوى
مذهل
من
المشاركة
والشغف
من
مجتمعنا.
نتطلع
إلى
العمل
مع
VeraEsports لجعل VCT APAC أفضل هذا
العام
من
خلال
تقديم
أفضل
محتوى
VCT للاعبينا
والمشجعين
في
جميع
أنحاء
المنطقة
".
من
خلال
هذه
الشراكة
،
ستواصل
VeraEsports و Riot استكشاف أوجه
التآزر
ومبادرات
التنمية
المشتركة
طوال
عام
2022 وما
بعده.
………
حول
VeraEsports :
VeraEsports عبارة عن
منصة
للرياضات
الإلكترونية
التنافسية
ومنصة
بث
الفيديو
مدمجة
مع
اقتصادات
الأصول
الرقمية
والأصول
المالية.
تم
تصميم
VeraEsports على منصة
blockchain الخاصة بشركة
Verasity ، حيث
تستفيد
من
تقنية
إثبات
الرؤية
الحاصلة
على
براءة
اختراع
لتزويد
المعلنين
والجهات
الراعية
لنظام
بيئي
خالٍ
من
الاحتيال
من
الروبوتات
والآراء
غير
البشرية.
تعمل
VeraEsports على خلق
فرص
اجتماعية
واقتصادية
جديدة
لهواة
ألعاب
الفيديو
والفرق
ومنظمي
البطولات
والمشاهدين
والعلامات
التجارية
في
صناعة
الرياضات
الإلكترونية
العالمية.
يتيح
برنامج
VeraEsports الثوري Watch and Earn للمشاهدين
كسب
نقاط
قابلة
للاسترداد
بمجرد
مشاهدة
تدفقات
الدورات
المفضلة
لديهم.
حول
VALORANT - VALORANT هي
لعبة
إطلاق
نار
تكتيكية
تنافسية
تعتمد
على
5 ضد
5 شخصيات
للكمبيوتر
الشخصي
تم
تطويرها
بواسطة
Riot Games
. VALORANT هي لعبة
متعددة
اللاعبين
دقيقة
وقاتلة
مع
ألعاب
نارية
عالية
الدقة
وترسانة
متنوعة
من
الأسلحة
ووكلاء
يتمتعون
بقدرات
فريدة
وخرائط
مضبوطة
بشكل
تنافسي
لآلاف
ساعات
اللعب.
VALORANT هي لعبة
مجانية
للعب
ومُحسَّنة
لأدائها
على
مجموعة
متنوعة
من
أجهزة
الكمبيوتر
،
مما
يسمح
للجمهور
العالمي
بالمنافسة.
من
خلال
جودة
خادم
الألعاب
الأفضل
في
فئتها
،
والبنية
التحتية
العالمية
،
وتقنية
مكافحة
الغش
المملوكة
للعبة
،
تلتزم
شركة
Riot Games بالحفاظ على
المبادئ
الأساسية
لنوع
مطلق
النار
التكتيكي
ودعم
النزاهة
التنافسية
لتجربة
اللعب.
نبذة
عن
Riot Games :
تأسست
شركة
Riot Games في عام
2006 لتطوير
ونشر
ودعم
أكثر
الألعاب
التي
تركز
على
اللاعبين
في
العالم.
في
عام
2009 ،
أصدرت
شركة
Riot لقبها الأول
،
League of Legends ، الذي
لاقى
شهرة
عالمية.
أصبحت
لعبة
League هي أكثر
ألعاب
الكمبيوتر
الشخصي
لعبًا
في
العالم
ومحركًا
رئيسيًا
للنمو
الهائل
للرياضات
الإلكترونية.
مع
دخول
League في عقدها
الثاني
،
تواصل
Riot تطوير اللعبة
مع
تقديم
تجارب
جديدة
للاعبين
باستخدام
Teamfight Tactics و Legends of Runeterra و VALORANT و League of Legends: Wild Rift والعديد من
ألقاب
العمل
الجاري.
تقوم
شركة
Riot أيضًا ببناء
عالم
Runeterra من خلال
مشاريع
الوسائط
المتعددة
عبر
الموسيقى
والكتب
المصورة
وألعاب
الطاولة
وسلسلة
الرسوم
المتحركة
القادمة
Arcane. أسسها براندون
بيك
ومارك
ميريل
،
ويقودها
الرئيس
التنفيذي
نيكولو
لوران
،
يقع
المقر
الرئيسي
لشركة
Riot في لوس
أنجلوس
،
كاليفورنيا
،
ولديها
أكثر
من
2500 من
المشاغبين
في
أكثر
من
20 مكتبًا
حول
العالم.
Comments
Post a Comment