ملخص Verasity و VeraEsports للربع الأول من عام 2022

 

إنها بداية ربع جديد ويبدو أن سنة 2022 قد مرت بالفعل. لقد شهدت Verasity و VeraEsports نموًا كبيرًا خلال الربع الأول ، ويسعدنا أن نعلن أننا حققنا وتجاوزنا أهداف خارطة الطريق الخاصة بنا.

 

هنا سوف نلقي نظرة سريعة على خارطة الطريق الخاصة بنا و كيف حققنا اهدافنا خلال الربع الاول من عام 2022 .

 

انا ايضا نلقي نظرة أعمق على أبرز إنجازاتنا التي حققناها خلال الربع الأول ، وكيف تتلاءم مع أهداف واستراتيجيات أعمالنا. لنبدأ بشرح تحديثات منتجاتنا.

 

تحديثات منتجاتنا

 

خلال الربع الأول ، كان تطوير منتجاتنا يتركز بشكل كبير حول دمج Brightcove المستمر ؛ مع طرح العديد من الميزات المهمة للناشرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من حزمة تكنولوجيا الإعلانات VeraViews من خلال نظام Brightcove البيئي.

 

تم تصميم هذه التحسينات لتجعل من السهل قدر الإمكان على المؤسسات الاستفادة من حلولنا من خلال Brightcove ، والوصول إلى مجموعة من ميزات إعداد التقارير والتحليلات. يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية  لنموأعمال Verasity - لأن الشركات التي تعرض إعلانات باستخدام VeraViews تحقق إيرادات لشركة Verasity ، والتي نستخدمها لاحقًا لإعادة الشراء وحرق VRA$.

 

دعنا نستكشف كل عنصر من عناصر خارطة طريق المنتج كما هو مدرج ونناقش كيفية تسليمنا خلال الربع الأول من عام 2022.

 

1. لوحة تحكم لناشري Brightcove

 

تتيح لوحة إدارة VeraViews ، الموضحة في لقطة الشاشة أعلاه ، للناشرين إدارة خصائص الويب والقنوات الإعلانية الخاصة بهم ، وتمكين VeraViews أو تعطيلها بضغطة زر ، وإعداد VeraViews لحملاتهم الإعلانية ، واختيار مشغل الفيديو المستخدم.

 

يدير العديد من الناشرين والعلامات التجارية أكثر من موقع ويب ، ونحن نسهل عليهم تجميع حملاتهم الإعلانية معًا في لوحة تحكم VeraViews. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإعداد VeraViews بمجرد اختيارك لدمجها من خلال  سوق Brightcove ، مع رمز مكون إضافي سهل الإنشاء لمشغل Brightcove والذي يتيح تشغيل VeraViews . 

أثناء عملية الإعداد ، يمكن للناشرين تزويدنا بهوية اللاعبين من Brightcove وإنشاء تكوينات للمكونات الإضافية لتتبع VeraViews وتحليلات خدمة الإعلانات بسهولة ، كما سنناقش أدناه.

 

لوحة إدارة VeraViews حاليًا في أول تكرار لها ، وهي متاحة للاستخدام المباشر من قبل ناشري Brightcove. يسعدنا أن نكون قد حددنا الموعد النهائي للربع الأول من عام 2022 في هذا الإنجاز الرئيسي بالنسبة لنا ، والذي سيمكننا الآن من ضم عملاء VeraViews الأوائل وأخذ ضمانات التسويق والمبيعات للعملاء الجدد الذين يتطلعون إلى الاستفادة من حلنا.

 

بعد تلقي التعليقات من مستخدمي المؤسسة الأوائل ، سنقوم بإجراء تحسينات مستمرة وإضافة وظائف جديدة حسب الحاجة. نضيف أيضًا وظائف للسماح بإضافة المزيد من أعضاء الفريق إلى لوحة المسؤول ، وإضافة خيارات لمعالجة المدفوعات ، وتخصيص ملفات تعريف الناشرين.

 

2. لوحة القيادة التحليلية لناشري Brightcove

 

لكي تنجح الحملات الإعلانية ، ولكي يرى الناشرون قوة VeraViews ، يجب أن يكون هناك تتبع تحليلات تفصيلي لخدمة الإعلانات.

 

توجد لوحة التحكم التحليلية داخل لوحة الإدارة وتعرض بيانات مثل إجمالي مرات التفاعل ومرات التفاعل الصالحة (أي مرات التفاعل التي تعتبر صالحة بعد منع الاحتيال من خلال PoV)  وeCPM(التكلفة الفعلية لكل ألف تفاعل) والعائدات من الحملات الإعلانية للناشر. يتم عرض هذه التحليلات لكل عنوان URL لموقع ويب يتبعه العميل ، ويتم تحديده بواسطة هوية اللاعب.

 

توفر لوحة التحكم VeraViews التحليه جميع الوظائف التي يتوقعها الناشرون من مجموعة تقنيات إعلانية رائدة في السوق ، وسوف نتطلع إلى إنشاء وثائق مواجهة للجمهور أو للناشر على لوحة الإدارة ولوحة التحكم التحليليه طوال الفترة المتبقية من عام 2022.

 

سيخدم هذا غرضين ، 1) لتمكين شركائنا من المؤسسات من الانضمام إلى مجموعة إعلانات VeraViews واستخدامها بسلاسة ، و 2) لإعطاء رؤية أكبر لمجتمعنا بشأن مكوناتنا المحددة وحالتها.

 

يمكن للناشرين أيضًا اختيار النطاق الزمني لعرض تحليلاتهم وتصدير بياناتهم كملف .CSV لأغراض التتبع ، والذي سيكون مكونًا أساسيًا للناشرين الذين يحصلون على أموال مقابل الإعلانات الصالحة التي يتم تقديمها في الوقت المناسب ، وهو أحد أهم USPs لـ VeraView حتى الآن .

 

3. إصدار تجريبي مغلق مع عملاء Brightcove الأوليين

 

كما ترون من المعلومات ولقطات الشاشة التي تمت مشاركتها أعلاه ، نحن الآن في وضع يسمح لنا بتقديم إصدار تجريبي مغلق مع عملاء Brightcove الأوليين لمكدس تقنيات إعلانات VeraViews.

 

يسعدنا أن نعلن أن هذا الإصدار التجريبي مباشر مع المختبرين المبدئيين ، بما في ذلك التكرار الخاص بنا لـ VeraViews التي نستخدمها لمحتوى VeraEsports لاختبار الضغط على نظامنا الأساسي. تتم الآن استضافة محتوى VeraEsports الخاص بنا من خلال Brightcove ، مما يمكننا من تشغيل VeraViews واستكشاف الوظائف التي سيتم تقديمها لعملائنا.

 

تعتبر فترة الاختبار هذه حاسمة في تحسين مجموعة تقنيات الإعلانات الخاصة بنا لعملاء المؤسسات. كما تعلمون ، تلعب VeraEsports دورًا أساسيًا في هذه العملية ، حيث تحفز زيادة المشاهدات من خلال المسابقات الحصرية وتمكننا من اختبار كيفية تعامل VeraViews مع منع الاحتيال الإعلاني على نطاق واسع. نستكشف نمو مستخدم VeraEsports الخاص بنا فيما يتعلق بالزيارات والمشاهدة بمزيد من التفاصيل أدناه.

 

 

 

 

4. VeraEsports - تحسينات في عملية إنشاء المسابقات 

 

تلقت VeraEsports تحسينات على عملية إنشاء المسابقات ، مما يسهل الآن على مستخدمينا التنقل بسهولة عبر النظام الأساسي واستضافة دورات الرياضات الإلكترونية الخاصة بهم. هذا جزء من استراتيجيتنا الأوسع في زيادة المحتوى الذي ينشئه المستخدمون واستضافة البطولات الكبرى والتي يقودها المجتمع لمجموعة من عناوين الرياضات الإلكترونية!

 

5. VeraWallet - وظيفة تصدير سجل معاملات الحساب

 

في وقت مبكر من الربع الأول ، أعلنا أن سجل معاملات الحساب من VeraWallet يمكن الآن تصديره بسهولة كملف .CSV للإبلاغ البسيط والتكامل في خدمات مثل Koinly.

 

ستساعد هذه الميزة حاملي VRA$ على تتبع مكافآتهم ، وفحص المعاملات الواردة والصادرة ، وإدارة المراقبة وكسب المكافآت لإعداد التقارير الضريبية أو حسابات نهاية العام.

 

6. VeraWallet - ميزة التعرف على العميل تلقائيا / الدردشة الحية الآلية

 

سيستمر تطبيق "اعرف عميلك" الآلي في نشره ، منطقة تلو الأخرى ، طوال الربع الثاني. لقد استبدلنا جزئيًا الإطلاق الكامل لهذه الوظيفة خلال الربع الأول من العام مع طرح وظيفة الدردشة الحية لـ VeraEsports ، والتي كانت في الأصل هدفًا لخارطة طريق الربع الثاني.

 

تم إعطاء الأولوية لهذا في جولات VALORANT Champions Tour و GalAxie Cup التي استضفناها خلال الربع الأول من عام 2022. مما لا شك فيه أن وظيفة الدردشة الحية كانت مساهماً رئيسياً في الاحتفاظ الهائل بالمستخدمين باستخدام منصة VeraEsports كما سنوضح أدناه.

 

تحديثات VeraEsports

في الربع الأول من عام 2022 ، أعلنا عن بطولات مع منطقة VALORANT Champions Tour 2022 APAC التابعة لشركة Riot Game ، كما استضفنا كأس GalAxie Cup 2022 بالتعاون مع The Gaming Company.

 

تعد جولة VALORANT Champions Tour 2022 APAC حدثًا شائعًا للغاية في تقويم الرياضات الإلكترونية وهي ترفع بشكل كبير من مكانة VeraEsports. لقد مكننا ذلك من جذب المزيد من المستخدمين والاحتفاظ بهم في VeraEsports ، وهو ما نناقشه بالتفصيل أدناه.

 

نحن نواصل توسيع الألعاب التي نقدمها للبث والبطولات على VeraEsports ، ونحن نجري محادثات مع مطوري الألعاب لجلب محتوى جديد ومثير إلى VeraEsports ، بما في ذلك العناوين الجديدة. سيكون هذا علامة فارقة حتى عام 2022 ، ومجال تركيز رئيسي لـ Perry ، رئيسنا الجديد لـ VeraEsports.

 

 

 

 

 

المعالم الرئيسية الأخرى خلال الربع الأول من عام 2022

 

يُعد تقدم خارطة الطريق أمرًا مهمًا ، ولكن هناك أيضًا المزيد من الأخبار التي يجب التنويه عنها خلال الربع الأول من عام 2022! واحدة من أكبر الإنجازات التي حققناها خلال الربع الأول من عام 2022 كانت الموافقة على براءة اختراع PoV في الصين.

 

اجتازت تقنية إثبات العرض الخاصة بنا اختبارًا من قبل الإدارة الوطنية للملكية الفكرية لجمهورية الصين الشعبية - لتصبح أول وحدة تقنية إعلانية تعتمد على براءة اختراع تقنية blockchain المعتمدة في الصين!

 

طلب براءة الاختراع ، الذي سيتم نشره الآن في الصين ، بعنوان "نظام وطريقة لإثبات العرض عبر Blockchain". اجتاز PoV تقييمه في الخامس من كانون الثاني (يناير) 2022 ، ويمكن الاطلاع على النتيجة هنا باللغة الصينية أو الإنجليزية.

 

على جانب قوائم التبادل ، انتقلنا إلى القوائم الرئيسية على Huobi Global و Crypto.com (بما في ذلك التضمين في حدث SuperCharger الخاص بهم) و Poloniex و Phemex ودمجنا $ VRA في محفظة StrikeX.

 

في أوائل شهر مارس ، كان من دواعي سرورنا أن نرحب ببيري سميث كرئيس لشركة VeraEsports. انضم بيري إلى الفريق لدفع اعتماد ونمو عروض الرياضات الإلكترونية ، حيث جلب معه ثروة من الخبرة والاتصالات في صناعة الرياضات الإلكترونية.

 

كما التزمنا بتمديد برنامج Staking حتى عام 2023 ، بمعدل 18.25٪. تسري هذه التغييرات اعتبارًا من اليوم (1 أبريل 2022).

 

أخيرًا ، قمنا بحل تحذير قائمة Bithumb الخاص بنا وعملنا عن كثب مع Xangle لضمان تحديث إفصاحات التدقيق الخاصة بنا وتعكس معالمنا الحالية.

 

المعالم الاجتماعية والتسويقية والاتصالات في الربع الأول من عام 2022

 

في الربع الأول ، وصلنا أيضًا إلى عدد من الإنجازات الحاسمة لوجود Verasity على وسائل التواصل الاجتماعي ، ونمو القناة ، ومبادرات التغطية الصحفية. لقد طورنا أيضًا قدراتنا في مجال الاتصالات ، ورحبنا بإيليوت هيل كمدير اتصالات في يناير 2022.

 

طوال الربع الأول من عام 2022 ، تمت تغطيتنا باستمرار في المنشورات المهنية الرائدة مثل Forbes و Entrepreneur و Esports Insider و Nasdaq و CoinTelegraph و Yahoo! Finance و The Drum وغير ذلك الكثير. يمثل هذا تغييرًا تدريجيًا في حضورنا الإعلامي تغطيتنا.

 

كما شارك إليوت هيل سابقًا ، مدير الاتصالات لدينا ، فإن هذا أمر بالغ الأهمية لضمان أن تصبح علامة Verasity التجارية معروفة على الفور بين رواد الصناعة ، وسيستمر هذا وينمو خلال الفترة المتبقية من عام 2022. لقد قمنا أيضًا بعدد من ملفات البودكاست ولدينا المزيد مخطط له!

 

على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة Verasity.io ، وصلنا إلى علامة بارزة على Twitter حيث بلغ عدد المتابعين 250 ألفًا ، ورحبنا بعشرة آلاف عضو في قناة Discord التي تحمل حالة الشريك. تستمر انطباعاتنا على Twitter ، التي يمكن القول إنها أهم مقياس للنمو على تلك المنصة ، في النمو بمعدل سريع ، حيث اكتسبت ما يقرب من 16 مليون ظهور خلال الربع الأول من عام 2022 (15.790.000 على وجه الدقة!) وأكثر من 70.000 إشارة على Twitter!

 

كما ذكرنا سابقًا ، تزداد أهمية دفع حركة المرور والمشاركة في VeraEsports مع استمرارنا في مرحلة الاختبار التجريبي لـ VeraViews. لقد شكل هذا أساس إستراتيجية بث البطولة ويستلزم تعيين Perry Smith كرئيس للرياضات الإلكترونية لدفع عملية التبني إلى الأمام. ومع ذلك ، فإننا نجري أيضًا تحسينات على كيفية احتفاظنا بالمستخدمين في موقع VeraEsports.

 

في الربع الأول من عام 2022 ، قمنا بتخفيض معدل الارتداد على VeraEsports بنسبة هائلة بلغت 65.67٪ ، إلى 25.64٪ فقط من 74.69٪ في الربع السابق من الربع الرابع من عام 2021. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بمعدلات الارتداد وأهميتها ، جزء من المستخدمين الذين غادروا موقع الويب بعد البقاء لبضع ثوانٍ فقط ، ويعتبر معدل الارتداد بين 26-40٪ ممتازًا من قبل الخبراء.

 

يعد معدل الارتداد المرتفع مقياسًا سلبيًا للغاية ، خاصة لمنصة الترفيه ، وبالتالي نحن فخورون بأن تحسينات النظام الأساسي قد مكنتنا من تقليل معدل الارتداد لدينا بشكل كبير والاحتفاظ بالمستخدمين بمعدل يعتبر أعلى من ممتاز في صناعة التسويق!

هذا يعني أن ميزاتنا الجديدة ، مثل وظائف الدردشة الحية والبطولات التي قدمناها إلى VeraEsports ، تحتفظ بالمستخدمين بمعدل أعلى بكثير.

 

وبالمثل ، ارتفع متوسط ​​مدة جلسات VeraEsports الخاصة بنا بنسبة 37.53٪ في الربع الأول من عام 2022 مقارنة بالربع الرابع من عام 2021 ، كما زاد عدد الجلسات لكل مستخدم بنسبة 17.59٪ في الربع الأول من عام 2022 مقارنةً بالربع الرابع من عام 2021 - مما يشير إلى أن مستخدمينا يواصلون العودة للمزيد!

 

ولكن لماذا هذا مهم؟ نظرًا لأنه كلما زاد عدد المستخدمين الذين يشاركون بالفعل ويشاهدون البطولات على VeraEsports ، يمكننا اختبار VeraViews في الإصدار التجريبي من خلال Brightcove. يتيح لنا هذا الوصول إلى بيانات التحليلات الفائقة ، والتي يمكننا نقلها إلى عملاء جدد لإثبات أن VeraViews هي شركة رائدة في السوق في مجال منع الاحتيال الإعلاني. إنها دورة فعالة لزيادة عدد الزيارات> المزيد من مستخدمي B2B> والمزيد من التبني لـ VeraViews.

 

في VeraEsports ، في الوقت نفسه ، نشهد أيضًا زيادة ملحوظة في مستخدمينا من المناطق الجغرافية الغربية ، حيث أصبحت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا وفرنسا من بين الدول العشر الأولى لزوار VeraEsports في الربع الأول 2022! جميع البيانات المذكورة أعلاه مأخوذة من تقارير Google Analytics.

 

 

ما الذي ينتظرنا في الربع الثاني؟

 

الربع الثاني سوف يكون معبأ مثل  الربع  الاول، وتشمل أهداف منتجاتنا النشر المباشر لـ PoV للعملاء الحقيقيين من خلال Brightcove عند الانتهاء من الاختبار التجريبي الخاص بنا ، وإنشاء عقود ذكية تدعم PoV لـ NFTs ، وتطوير سوق NFT المرتقب بشدة.

سنقوم أيضًا بإطلاق VeraCard ، مما يتيح إمكانية التسوق باستخدام VRA$ ، ومواصلة تحسيناتنا عبر VeraEsports. وهذا يشمل البحث عن شركاء ألعاب جدد.

 

من جانب الاتصالات لدينا ، سنكرر تركيزنا على المضي قدمًا في الشفافية وعقد AMA المنتظم في Discord والقنوات الأخرى. سنزيد أيضًا عدد ملفات البودكاست الخارجية التي نظهر عليها.

 

أخيرًا ، الآن بعد أن فتح العالم أبوابه مرة أخرى ، سنخرج ونخرج! لدينا أكثر من 10 أحداث شخصية على رادارنا لعام 2022 وسنحضر الأحداث في مجال الرياضات الإلكترونية وتكنولوجيا الإعلانات وصناعة blockchain + NFT - مزيد من التفاصيل في المستقبل.

 

لذا ، شكراً جزيلاً لكل مجتمعنا ، والمطورين ، و VeraLeaders لإغلاق ربع سنوي ناجح للغاية لـ Verasity!

 


Comments

Popular posts from this blog

VRA Tokenomics Update